ماي باور

عزيزى الزائر نرحب بك فى المنتدى ونود انضمامك الينا عملية التسجيل لن تأخذ الا دقائق معدودة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ماي باور

عزيزى الزائر نرحب بك فى المنتدى ونود انضمامك الينا عملية التسجيل لن تأخذ الا دقائق معدودة

ماي باور

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ماي باور

معنا نحو مستقبل أفضل

ولا أعرف من أنا! انيس منصور(مقالة) Oouou-10

المواضيع الأخيرة

» ماكينة تغليف استرتش باليت
ولا أعرف من أنا! انيس منصور(مقالة) I_icon_minitimeالخميس 30 يوليو - 12:06 من طرف تايجر باك

» الروبوت الالى للتغليف بالاسترتش
ولا أعرف من أنا! انيس منصور(مقالة) I_icon_minitimeالسبت 21 يونيو - 12:46 من طرف تايجر باك

» ماكينة استرتش بالت بالذراع
ولا أعرف من أنا! انيس منصور(مقالة) I_icon_minitimeالأحد 1 يونيو - 13:38 من طرف تايجر باك

» سبعة العاب بلاى ستيشن روعة بحجم صغير جدا مع شرح التشغيل
ولا أعرف من أنا! انيس منصور(مقالة) I_icon_minitimeالإثنين 18 فبراير - 21:02 من طرف الدريملاندحر

» كيف تصبح هاكر
ولا أعرف من أنا! انيس منصور(مقالة) I_icon_minitimeالأربعاء 21 سبتمبر - 15:28 من طرف egypt man

» تحديث الصفحة اسطوانة تعلم برنامج المونتاج sony vegas فى 24 ساعة
ولا أعرف من أنا! انيس منصور(مقالة) I_icon_minitimeالثلاثاء 20 سبتمبر - 16:39 من طرف egypt man

» >>> اسطوانة لتعليم الهاكرز باللغة العربية <<< (حقيقة وليست خيال)
ولا أعرف من أنا! انيس منصور(مقالة) I_icon_minitimeالثلاثاء 20 سبتمبر - 16:24 من طرف egypt man

» اسطوانة تعلم لغة الـ Assembly لصنع الكراكات << باللغة العربية
ولا أعرف من أنا! انيس منصور(مقالة) I_icon_minitimeالثلاثاء 20 سبتمبر - 15:35 من طرف egypt man

» هذا دي في دي هو مزيج من التطبيقات ، والمتخصصة في نصائح القرصنة لعام 2011 جديد
ولا أعرف من أنا! انيس منصور(مقالة) I_icon_minitimeالثلاثاء 20 سبتمبر - 14:23 من طرف egypt man

سحابة الكلمات الدلالية

ولا أعرف من أنا! انيس منصور(مقالة)

egypt man
    egypt man
    الإدارة
    الإدارة

البلد : مصر
    الوظيفة : محاسب
    رابط أى موقع تحبه : mypower.wow3.info

ولا أعرف من أنا! انيس منصور(مقالة) Empty ولا أعرف من أنا! انيس منصور(مقالة)

مُساهمة من طرف egypt man الجمعة 22 أغسطس - 16:22

[المثل يقول: قل لي ماذا تشرب أقل لك من أنت!

أنا أقول ماذا أشرب فقل لي من أنا. أنما أشرب الكثير من الماء. وأشرب كوب شاي في الصباح ـ يعني الساعة الرابعة صباحاً. ولا أشرب القهوة. فهل عرفت من أنا!
    واحد يشرب خمسين فنجان قهوة صباحاً وحتى المساء. ويكتب ويبدع فهل عرفت من هو.. إنه الأديب الفرنسي بلزاك.. واحد لا يشرب لا قهوة ولا شاي ويشم التفاح.. ينقل التفاحة من جيبه إلى أنفه ويكتب. هل عرفت من هو؟ إنه الشاعر الألماني شيلر..
    والعقاد وطه حسين والحكيم لا يشربون لا القهوة ولا الشاي. وإذا حدث فهي مجاملة.. وأديب آخر مصري لا يطيق لا رائحة القهوة ولا الشاي ويندهش كيف يشربها الناس. إنه يوسف السباعي. والأديب إحسان عبد القدوس كان يكتفي بأن يشم رائحة الفنجان. وبس!
    والرئيس السادات قد جلست إليه كثيرا وطويلا. فكان يشرب الشاي في أكواب صغيرة. ولا يسأل: لماذا الشاي لونه لا أصفر ولا أحمر ولا علاقة له بالشاي.. إنه يشرب فقط!
    أضيف معلومة من عندي وعني: لم أذق طعم السكر في حياتي.. فكل طعام أضع فيه عسل النحل..
    هذه كل المعلومات عن الذي أشربه كل يوم فهل عرفت من أنا. طبعاً لا.. فأنا أحاول أن أعرف من أنا. طول عمري.. وحاولت وأصدرت 190 كتاباً. ولا أعرف من أنا والله يعلم أنني لا أدعي. وإنما أنا فعلا عايشت نفسي وضاقت بي وضقت بها. ولكني أحملها أو تحملني.. فلا أنا عرفت ولا هي عرفت.. ومن المؤكد أنك أيضاً لا تعرف ولن تعرف..
    نقلا عن الشرق الاوسط

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 28 مارس - 14:32